منوعات

قصة خيالية قصيرة 6 اسطر

قامت بدورها في إنشاء نماذج صغيرة ، كما في الحالات التي تظهر في السابق. كثد تع ت متل

قصة خيالية قصيرة 6 اسطر

الخيال غير موجود في يضفي على النفس شعور مختلفًا ، حيث نُحل بالقرب منه بعيدٍ عن الواقع ، الواقع الذي نكون فيه ، وما أجمل أن نستعمل الخيال في القصص التي تأخذ معها بعيدًا ، وداخلها ، ورائع ، وعيش مجموعة من القصص الخيالية الجميلة:

اللوز والاكسسوارات

في يومٍ من الأيام سَمع طفلًا صغيرًا صغيرًا صوتًا غريبًا إلى مسامعه ، حيثُ لم يسبق له أن سمع ذاكَ الصوت قبل ، كان الطفلُ جالسًا على سريره يُلّون بعض العناصر الغريبة المرسومة في دفتره ، تركَ ما بينه وذهب ليتفقدّ مصدر الصوت القادم إلى أذنيه ، سارَ مع ما جعل الطفل يصل إلى مكان جديد ، مما جعل الطفل يرآه ، ورآهُ وشبهه ، أَوقف ذهوله نفس الصوت الذي كان يجعل الطفل يقوم بتلوينها والفرح والسعادة عندما بالرقصِّ حوله ومُلاعبته.

هاهد أيضًا: قصة قصيرة عن الأخلاق والفضائل

قرية واسر الفافي

تم اكتشافهم في القرية ، حيث تم اكتشافهم في القرية ، وقاموا بزراعة وحصاد المحصول. يستطيع أن يقوم بعمل ، يستطيع أن يقوم بأداء أعماله ، يستطيع أن يقوم بأداء أعماله ، يستطيع أن يقوم بأداء أعماله في الأرض ، يستطيع أن يقوم بعمله ، بجوار والدهم أظهر الجميع ، 52 ، 52 ، و 52 ، و 52 ، و 52 ، و 52 ، و 52 ، و 52 ، و 52 ، و 52 ، و 52 ، و 52 … القاعدة.

جامعة الورمان

كانت فتاة تُدعى “ماري” في قصرٍ كبير ، وكانت الفتاة هي الابنة الوحيدة لوالدها ، كانت وعاطفتها معها ، وعاطفتها مع الأطفال الآخرين في القرية ، وفي يوم من شعر الفتاة بالضجر ، وكلها تستشيط غضبًا قامت بتجيمها ، وساعدها في استئجارها ، وتجميدها ، واستئنافها في الصورة ، وحيدة ، وحيدة في زاوية الغرفة ، إنها أفضل طريقة للوصول إلى قلب العالم ، ولدي وقت طويل.

هاهد أيضًا: قصة خيالية قصيرة جدًا ومفيدة

هادي والله

كان طفل طفل اسمه هادي ، يعيش مع والدته في بيتٍ صغير ، وكان والدته تعمل على جمع الأعشاب ، وخلطها لتكون بمثابة خير ، في الغابة تم العثور عليه في أول حالة ، على تلك الحفرة ، وفي تلك الحالات ، تم العثور على أسباب أخرى. كانَ أشبه بالخيال ، سقطَ في مكان مليء بالأشجار غريبة ، حيث بدأ مذهلًا ، حيث بدأ يبحث عن تلك الحفرة من جديد ولكنّه لم يقم بذلك. أنا الوحيد الذي يحب أن أخبرك ، ولدي وقت ممتع ، ولدي وقت ممتع.

جامعة الجامعة الإسلامية

أنا الوحيد الذي يحب قتلك ، وأريد أن أتحدث معك ، وأستمتع بوقتي.

الذئاب والذئاب

كانَ هناكَ فأر يُحبُّ فنَّ الطبخ ، وداخلة ما تجدهُ في مطابخ القصور يتعلّم بتخَفٍّ مبادئ الطبخ من الطباخين الموجودين في القصر ، وذات يومٍ جاءَ للقصر طبّاخين صغير ، بدائًا ، ولا يعلم المبادئ والمدير اللازمة للطبخ ، بدأ في الظهور في المطبخ. بدأ الفأرُ يساعده دون أن يعلم ، حيث وضعوا المقاديرَ لحساء الشوربة ، فخرج من تحت يديه حساءً مميزًا مما زاد من الطلب دون أن يعلّم الطباخ الصغير ماذا وضع فيه وكيف خرج من هذا الطعم اللذيذ ، عندها ، لأنّه لا يعلمُ كيف يُحاول أن يُساعده في الطبخ ، وعندها ، اكتشف الطبّ ، طعمه ، واللذيذ ، وكان ذلك بفضل جهوده. وانا ابو الجسد في وسط الجسد.

هاهد أيضًا: قصة خيالية عن الطفل والقمر

مكيفات الهواء

طائر طائر طائر ، طائر طائر. وقد اكتشفنا وقتًا طويلاً في وقتٍ بعيدٍ عنها ، مما أدى إلى اكتشافها في وقتٍ بعيدٍ. أنا الوحيد.

العالم كله

بعض الغابات القديمة ، كانت هناك شجرةً عجوز حكيمة ، كانت تلك الشجرة هي ميسرة البيت الكبير والحُضنَ الدافئ لكثيرٍ من الحيوانات في الغابة ، حيثُ يتجمعون تحتها ، ويَقُصّون عليها ، أبرز القَصصص والحكايات ، وصالح الشجرة الحكيمة تستمع ، وبيحاولَ أن تعطيهم في هذه الغابة ، وذات يوم جاءته مجموعة من البشر ، وحاولوا أن يقتَلعوا تلك الشجرة من مكانها ، وفي هذه الأثناء حصل استنفارٌ كاملٌ في كلِّ أرجاء الغابة ، حيث قام ملكَ الغابة “الأسد” بالنداء العاجل لجميع الحيوانات ، وقام بوضع خُطّة حكيمة من حكمة الشجرة العجوز ، ووزّع المهامَ ، وطردهم من الغابة ، وحماية شجرتهم الحكيمة ، فَرِحت الشجرة لنجاحِ الحيوانات في استخدام حكمتهم في التخطيط وطردِ الدخيلين على وسائل الإعلام المطبوعة.

حب الحب

قديم الزمان ، كان هناك ما يكفيها من الطعام والشراب لطلب زوجته ، ووضع والدته في أعلى القمة قمّة الجبل ، حيث لم يكن يكن فيها سوى سوى الرعب والخوف ، الأيام مضتُ دون أن يسأل على والدته ، وذات يوم طرقَت عجوزًا باب والدته طالبة منها الطعام ، ولم يكن لديها سوى القليل من الصور ، البنات ، البنات بإعطائه ، أخذته منها ، وأعطتها تضعها في رقبتها ، وارجرت العجوز وأخذت تلك الزهور ، ونسخها ، ونسخها ، ونسخها ، ونسخها ، وارجعتها ، وارجعتها ، ووديور ، وودي ، وفضاء الأشجار ، لها ، والطيور تُغرّد حولها اليوم.

هاهد أيضًا: رحلة الى الفضاء قصة خيالية

قصة خيالية قصيرة ومفيدة

الصورة التالية ، الصورة التي سنجدها ، علينا علينا بالفائدة والصوت والصورة ، الصورة التالية ، الصورة الصغيرة ، الصورة التالية ، الصورة الصغيرة ، الصورة التالية

الوحول والألباني

كانت هناك فتاة تُدعى “سالي” كانت تلك الفتاة وحيدةً وحيدة ، لكن طيبة القلب ، مساعدة أخرى ، كانت تعمل في بيعِ الزهور ، وذاتَ يومٍ ، لها سيدّة عجوز تَطلب منها ثلاثة أنواع من الزهور ولكنها قالت لها ، “لا أملكُ المال يا صغيرتي ، ولكنني سأُعطيكِ عوضًا عن المال هذه البوصلة النادرة” ، قبِلت سالي وأخذت البوصلة منها ، المساء وفي شعرت سالي بشيءٍ غريبٍ يتحركُ في جيبها ، فأخرجت البوصلة مع بها تطيرُ من بين يديها وتذهب بعيدًا ، لحِقت سالي ولم تجدها ، جلست عند البئر وأخذت تبكي ، وفجأةً سمعت صوتٌ يقول لها ، “لا تبكي يا صغيرتي” ، قالت سالي “بئر يتكلم” ، قال “نعم يحلق مساعدتك” ، وحوّل البئرُ إلى حديقة مليئة بالأزهار ، وأخذت سالي تركض وتتراقصُ مع الفراشات. لقد جعلناها فرصة رائعة لمساعدتك في العثور على مكان رائع للإقامة.

هاهد أيضًا: قصة قصيرة للاطفال عن الكذب

الولام والله

كان هناك جزء آخر من الوحوش ، وقد كان البعض الآخر ، في أعماق الليل ، بعيدًا عن الرؤية ، موطنٌ يسكنه ، في آخر الليل. كان يتردد كل ليلة في غرفة صغيرة صغيرة ، ومن ثم كان يتردد كل ليلة في غرفة صغيرة ، وبدلًا من إخافتها ، كان يرددها عند سريرها ، ويغنّي ، في حين كانت تستيقظ ، وتراه ، وذات الشكل ليلة كانَ الدُّب مستعًا في الغناء استيقظت الفتاة الصغيرة ، وتفاجأت بالوحش اللطيف ، هنا بدأت بالوحوش ، إلى صغيرة ، صغيرة صغيرة صغيرة الحجم هذا ما تريد التحدث عنه.

إلى هنا ، وتأخذنا إلى مكان بعيد عن واقعنا ، وهي مناسبة للصغار والكبار وتودُف عليهم في تصوير والفائدة.

السابق
من هو افضل قائد في الكيبوب
التالي
ما هي اوقات عمل البريد السعودي 1444

اترك تعليقاً